زار نحو 300 متدرب من المعهد التقني للألبان والأغذية المتحف الوطني في الرياض أخيراً، بمناسبة يوم السياحة العالمي، الذي تزامن مع اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وكان في استقبالهم مدير عام المتحف الوطني المكلف صالح العبيد وعدد من مسؤولي المتحف، وتعرف المتدربين من خلالها على تاريخ المملكة منذ تأسيسيه ، وتاريخ الجزيرة العربية بجميع عصورها
وأوضح العبيد أن الزيارة تهدف إلى تعريف المتدربين على حضارة وطنهم، وتاريخه، ومراحل تطوره، إذ يقدم المتحف الذي يعد من أهم المتاحف في الوطن العربي معلومات قيمة ومفيدة لزواره.
من جانبه، قال المدير التنفيذي لمعهد الألبان والأغذية إبراهيم العقيلي: “المعهد اختار زيارة متدربيه للمتحف الوطني لتعريفهم على وطنهم بشكل أكبر ، لاسيما أن المتحف يضم عدد كبير من الوثائق والصور التي تحكي مسيرة وطننا الغالي، وأيضاً يهدف من خلال الزيارة إلى تعزيز السلوك الإيجابي لدى المتدربين”.
وأضاف أن المعهد ينظم عددًا من الرحلات لطلابه بين الفينة والأخرى، حتى يكون لديهم معلومات عامة ، وذلك في إطار التعليم والتدريب الذي يقدمه خلال مراحله الدراسية”، مؤكداً على أن المعهد لديه خطط عدة لتقديم برامج علمية وعملية لطلابه خلال الفترة المقبلة.

اتصل بنا

اخبرنا بماذا تفكر .. كيف يمكننا مساعدتك

5 + 7 =