الرئيسية / عن المعهد / رسالة المدير

رسالة المدير

تأسس المعهد التقني للألبان و الأغذية DFP في إطار الشراكة الإستراتيجية بين شركة المراعي و المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني TVTC بالتعاون مع بيت الخبرة الهولندية CINOP و بدعم من صندوق الموارد البشرية HDRF.

و يتمثل الهدف الأساسي للمعهد التقني في ضمان توفير فرص العمل للمتدربين من أبناء الوطن في شركات القطاع الخاص ذات الصلة ببرامج المعهد و مناهحة. و من هذا المنطلق فإن المعهد التقني يوفر أفضل البرامج التدريبية العلمية و النظرية في مجال الألبان و الأغذية تحت إشراف طاقم تدريس و تدريب محترف ذو كفاءة عالية في هذا المجال.

كما أن التدريب التقني يعتبر جزء لا يتجزأ من رؤيتنا للتدريب الشامل. مفهومنا الواسع يتجاوز حدود العملية التعليمية النظرية البحتة، فبالتالي نحن نسعى من خلال هذه الأستراتيجية الى تخريج كوادر سعودية متخصصة تلبي احتياجات العمل في قطاع صناعة الألبان و الأغذية بمعايير و مقاييس عالمية.

إن إدارة المعهد لن تدخر جهدا” في سبيل تحقيق رسالتها المتمثلة في إيجاد نواة بنية تحتية صالحة من أبناء الوطن لخدمة المجتمع و دعم جهود الدولة للتنمية الاقتصادية في القطاع الخاص.

فهذه دعوة لكل من لديه الرغبة و الطموح من أبنائنا خريجي الثانوية العامة القسم العلمي ممن يتطلعون الى مستقبل أفضل و فرصة أكبر إلى الإنضمام إلى المعهد التقني لنرسم معا” مستقبلا بتطلعات جديدة و طموح أكبر نسعى إلى تحقيقه في أرض الواقع لخدمة هذا الوطن المعطاء.

سائلين المولى عز و جل أن يكلل جهود الجميع بالتوفيق و السداد.

 

ابراهيم بن سعود العقيلي

المدير التنفيذي للمعهد التقني للألبان والأغذية

اتصل بنا

اخبرنا بماذا تفكر .. كيف يمكننا مساعدتك

11 + 9 =